loader image

تعرّف على شركتنا

نبذة عن شركتنا، رؤيتنا، مهمتنا، و أهدافنا

نبذة عن شركة إثمار

شركة إثمار للمستلزمات الزراعية هي شركة ليبية تأسست عام 2021، نساهم في إرساء قواعد العمل الزراعي وتطوير هذا القطاع من أجل الوصول لأفضل النتائج من خلال توفير العناصر الملائمة للنهوض بالمجال الزراعي في ليبيا وتحسين جودة المحاصيل الزراعية بمنتجات اقتصادية و ذات جودة عالية.

فريق عملنا يتميز بامتلاك المهارات اللازمة من مختلف التخصصات حيث يتم تزويدهم بالفرص المتاحة لتطوير قدراتهم مع إدخال الحلول والتقنيات الفريدة وذات القيمة المضافة للسوق الزراعي الليبي، مبنية على أسس الشراكة مع موردينا، حيث تم تحقيق نمو مميز للشركة في مبيعاتها وانتشار منتجاتها في معظم ربوع ليبيا.

صورة لجرار زراعي في معرض طرابلس الدولي
رؤية شركة إثمار

رؤيتنا

تنمية القطاع الزراعي العام والخاص وتحقيق الخدمات المستدامة بأساليب عالمية وتوفير المنتجات ذات الجودة العالية بالتعامل مع أكبر الشركات العالمية لتوريد السلع الزراعية وذلك لرفع الإنتاجية وترشيد إستخدام المياه ورفع كفاءة الإنتاج والمحافظة على البيئة و نكون أفضل شركة زراعية رائدة في ليبيا. 

مهمتنا

توفير المنتجات الزراعية بمختلف أنواعها من بذور و أسمدة و مبيدات و مستلزمات ري و آلات زراعية وقطع غيارها وضمان الخدمات وتطويرها حسب متطلبات السوق الليبي واحتياجاته. 

نوفر مختلف المنتجات من بذور الى اسمدة الى مبيدات الى الات زراعية

استراتيجيتنا

التعامل مع كبرى الشركات العالمية لتوريد وتوفير السلع الزراعية ومستلزماتها والعمل على رفع الكفاءة التشغيلية للمشاريع القائمة بالإضافة إلى تطوير العلاقات مع الشركات العالمية والمحلية الرائدة في المجالات الزراعية المختلفة، والاستثمار في التقنيات الزراعية التي تهدف إلي ترشيد إستخدام المياه ورفع كفاءة الإنتاج والمحافظة على البيئة.

جرارات شركة كيس الغنية عن التعريف

أهدافنا

  • امتلاك أفضل التقنيات المتطورة  والحديثة في السوق الزراعي وتوفير أفضل المنتجات الزراعية ذات الجودة العالية بأسعار تنافسية.
 
  • نهدف إلى نشر الوعي الزراعي لدى المزارع الليبي بجعل المشاريع الزراعية المنجزة ذو طابع تنموي واحترافي لمواكبة التطور الزراعي. 
 
  • رفع كفاءة انتاجية المحاصيل الزراعية بتطبيق المعايير الدولية والجودة العالمية ليكون عملنا هو المعيار الأساسي للنجاح المحلي والعالمي. 
  • تسخير احدث ماوصلت إليه التكنولوجيا لخدمة أعمال الشركة وخلق بيئة عمل مبتكرة باستقطاب أفضل الكفاءات الوطنية والأجنبية لتلبية رغبات وطلبات العميل. 

نشاطاتنا

  • الدعم الفني للمزارعين ومتابعة إنتاج المحاصيل الزراعية من خلال الزيارات الميدانية الدورية للمزارع بتقديم الاستشارات وأفضل الحلول واكثرها اقتصادية لزيادة الإنتاج بالشكل الصحيح. 
 
  • اجراء الاختبارات لأفضل البذور المختلفة والمستوردة من الخارج من خلال فحصها بتجارب حقلية عملية دقيقة في محطات التجارب الخاصة بالشركة.
 
  • المشاركة الفعالة في المحافل الزراعية سواءً على الصعيد المحلي أو الدولي من خلال المعارض وورش العمل والمؤتمرات.
     
 
  • تطوير الكوادر الفنية التابعة للشركة عن طريق برامج تدريبية علمية معتمدة من المؤسسات المحلية والدولية في المجال الزراعي. 
مهندس زراعي يقوم بفحص النباتات